أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ - قمرة التقنية komra tech
أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ

أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ

أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ

أفضل ثلاثة تطبيقات DLNA المجانية لنظامي التشغيل الأندرويد لإظهار شاشة هاتفك على التلفاز أو الكومبيوتر بدون شراء أي شئ

DLNA  الذي يعتبر اختصار ل  Digital Network Network Alliance  هو واحد من أبسط البروتوكولات لمشاركة جميع أنواع محتوى الوسائط المتعددة بين الكمبيوتر ، أو الخادم المركزي (مثل NAS) مع الأجهزة الأخرى ، مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، وحتى التلفزيونات و لوحات المفاتيح المتصلة شبكتنا المحلية. و يوجد حاليًا الكثير من التطبيقات التي تسمح لنا بإعادة  مشاركة  المحتوى من خلال هذا البروتوكول ، على الرغم من أنه صحيح أيضًا أن العديد منها يعد من التطبيقات السيئة وأنه من الأفضل تجنبها. لذلك ، أردنا في هذه المقالة جمع ما نعتقد أنه أفضل التطبيقات لنظامي التشغيل  الأندرويد و iOS.
أول شيء يتعين علينا القيام به للوصول إلى محتوى DLNA من جهاز  أندرويد أو آيفون هو أن يكون لديك خادم DLNA على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا أو على خادم متصل بالشبكة المحلية ، مثل NAS. لإنشاء خادم DLNA الخاص بنا ، أو UPnP ، يمكننا استخدام العديد من الأدوات أو التطبيقات.
إذا أردنا استخدام تطبيق متخصص لإنشاء هذا الخادم وإدارته ، فيمكننا استخدام Universal Media Server ، وهو  برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتحويل أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو MacOS أو Linux إلى خادم DLNA.

بالنسبة لربط الهاتف بالتلفاز عبر خادم  DLNA فيمكن استعمال طرف ثالث هو جهاز استقبال كما سبق وأن شرحت من هنا .
وكما هو الحال دائمًا ، يوفر  أندرويد للمطورين قدرًا أكبر من الحرية عند تطوير تطبيقاتهم ، بحيث إذا بحثنا يمكننا العثور على التطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام ، مثل التطبيقات التي سنراها أدناه.

 Kodi
بالطبع ، أحد التطبيقات التي لا يمكن أن تكون مفقودة في أجهزتنا إذا كنا سنستخدمها  لعمل ستريم و هو Kodi ، هو تطبيق مركز الوسائط المتعددة الشهير والمثير للجدل. على الرغم من أنك قد تنبحث عن تطبيق سريع وسهل فقد لا يكون  Kodi الخيار الأفضل ، ولكن مع ذلك لا يمكننا أن ننكر أنه الأكثر اكتمالا بفضل العدد الكبير من الإضافات والمكونات المتاحة فيه. 

BubbleUPnP

إذا كنت تبحث عن تطبيق أبسط لتشغيل محتوى الوسائط المتعددة  كالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى عبر بثها  من الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام  أندرويد إلى الحاسوب أو التلفاز من خلال بروتوكول DLAN ، فإن أحد التطبيقات التي يجب أن تلقي نظرة عليه هو BubbleUPnP. هذا التطبيق المجاني يتوافق  مع خوادم UPnP / DLNA للوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى التكامل مع  الخدمات السحابية الرئيسية ، مثل Google Drive أو Dropbox ، ويمكنه أيضًا تشغيل الملفات من هذه  الخدمات. 

LocalCast 
إذا بحثنا عن تطبيق مماثل للتطبيق السابق الذي يسمح لنا  بالإضافة إلى الاتصال بأجهزة الكمبيوتر أو التلفاز  أو خوادم DLNA المحلية وخوادم التخزين في السحابة ، بنقل محتوى الوسائط المتعددة بسهولة إلى أجهزة مثل Chromecast  ، فإن LocalCast هو تطبيق آخر لا ينبغي تفويته . فعلى عكس تطبيق BubbleUPnP  والذي يركز على التشغيل ، يسمح لنا هذا التطبيق أيضًا بتخصيص الفيديو بوظائف مثل التكبير أو التدوير أو تحركه ، بالإضافة إلى السماح لنا بالبحث عن الترجمة واستخدامها. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إسلامياتالمزيد

صحة و رياضةالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

دين ودنياالمزيد

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ل قمرة التقنية komra tech 2016