ازالة كلمة blogspot من رابط المدونة والحصول على دومين مجانا لمدة سنة org. com net ازالة كلمة blogspot من رابط المدونة والحصول على دومين مجانا لمدة سنة org. com net - قمرة التقنية komra tech
ازالة كلمة blogspot من رابط المدونة والحصول على دومين مجانا لمدة سنة org. com net

ازالة كلمة blogspot من رابط المدونة والحصول على دومين مجانا لمدة سنة org. com net

ازالة كلمة blogspot من رابط المدونة والحصول على دومين مجانا لمدة سنة org. com net

السلام عليكم ورحمة و بركاةه
 وكعادة  ، لا نقوم باحتكار أي معرفة أو أي شئ جديد توصلنا إليه ، لهذا الغرض سأشارك معك في هذه التدوينة الطريقة ، ويجب عليك الإنتباه جيدا أخي الكريم لجميع الخطوات التي سوف أشرحها لكون العرض موجه إلى الدول الأوربية فقط .
------------------------

أولا قبل أن تقوم بأي شئ ، قم بتحميل هذا البرنامج المعروف لتغيير الأيبي الخاص بك :

cyber ghost vpn 

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته ثم فتحه ، وقم بالإتصال بسيرفر فرنسي ، حتى تقوم بتغيير الأيبي الخاص بك إليه ، كما يظهر في الصورة :



بعد تغيير الأيبي إلى فرنسي ، توجه إلى هذا الرابط الخاص بالعرض للحصول على الدومين مجانا لمدة عام كامل :
one.com 
 
ضع أي إسم دومين تريده ، ثم إختر أن يكون .COM أو .NET أو .ORG ...إلخ ، وأنصح بطبعة الحال ب .COM ثم إضغط على البحث الآن 



 
سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة عليك وضع أسفلها جميع البيانات التي سيطلبها منا الموقع ، بالتالي عليك وضع بيانات فرنسية بحكم أنك دخلت بأيبي فرنسي ، ولا تقلق لهذا الأمر لأن هناك حل عبر الحصول على هذه الهوية من خلال هذا الموقع :
fake name generator 

عند الدخول إلى هذا الموقع فتقوم باختيار الهوية الفرنسية ، وسيعطيك إسم مزيف وعنوان ثم معلومات أخرى 


الآن بعد أن حصلت على هذه المعلومات ، ضعها في التسجيل في الموقع ، باستثناء البريد الإلكتروني الذي يجب أن يكون حقيقي حيث ستتوصل برسائل مهمة من الموقع ، ثم رقم الهاتف الذي يجب الحصول عليه من إحدى المواقع التي تم شرحها من قبل ، ويمكنك الدخول إلى واحدة منها عبر هذا الرابط :
receive free sms 

إختر رقم فرنسي وتسجل به في الموقع ، حيث ستتوصل برسالة تأكيد على هذاالهاتف من الموقع الذي أخدته منه .

بعد التسجيل في الموقع ، بالبيانات المزيفة التي اخترتها ، ورقم الهاتف الذي حصلت عليه ، ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني وسيطلب منك الضغط على الرابط في الرسالة ، وتفعيل الحساب عبر كود سيصلك على الهاتف الذي تسجلت به ، وهنا عليك الرجوع إلى الموقع الذي أخدت منه الرقم الفرنسي والضغط عليه ، ثم ستجد الكود قد وصلك .


بعد تأكيد الرقم والحساب ، ستصلك رسالة أخرى على بريدك الإلكتروني ، حيث تقوم الضغط على الرابط في الرسالة لتعيين كلمة السر قصد الدخول إلى حسابك ولوحة التحكم الخاصة بالدومين . وهكذا تكون قد حصلت عليه مجانا ، وباستطاعتك ربطه بأي منصة تريدها ، كما هو الحال بالنسبة للدومين الذي حصلت عليه أنا شخصيا ، وهو 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إسلامياتالمزيد

صحة و رياضةالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

دين ودنياالمزيد

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ل قمرة التقنية komra tech 2016